الحياه

المنتدي منتداكم وهوانا هواكم الجديد كله هنا ولا عمرك حتزهق مننا

دلوقتي معظم اغاني تامر حسني ادخل قسم تحميل الاغاني من هنا
بوابه المنتدي بها خدمات مذهله وستعجبك للذهاب الي البوابه اضغط هنا
نرحب بالعضو حسن more than love tito باشتراكه معنا في المنتدي
تتشرف اداره المنتدي بجعل العضو فاروق عادل مشرف علي المنتدي لكونه انشط عضو في المنتدي

لو اردت مراسله المدير الاميل الخاص  alsilisly@yahoo.com وشكرا

هذا المنتدي جديد وتتشرف الاداره بالاعضاء الجدد المشاركين ويمكنكم اضافه مواضيعكم واخبار العالم عند مشاركتك معنا هنعمل استفتاء احلي وافضل عضو معنا وهنخليه مشرف
نرحب بالعضو عبدالله dodo4matrix باشتراكه معنا في المنتدي ونتمني له الصحه والعافيه

عزيزنا العضو هذا المنتدي يتيح لك سماع راديو روتانا او راديو اف ام لتستمتع بوقتك معنا في هذا المنتدي ايدك في ايدنا نطور المنتدي علشان يكون احلي المنتديات ....المدير العام

نحن نتيح لك عزيزي الضو ان تقترح برامج جديده ويمكنك كتابه اقتراحاتك في قسم الاقتراحات ونوعدك بتنفيذها لو هو اقتراح مناسب لنا وشكرا

التبادل الاعلاني

Mganan.com eform Service اتصل بي | alsilisly@yahoo.com End Mganan.com eform Service

سحابة الكلمات الدلالية


    عابله كامل ترتدي الحجاب

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 106
    العمر : 22
    الموقع : dodo.alafdal.net
    تاريخ التسجيل : 03/06/2008

    عابله كامل ترتدي الحجاب

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 04 يونيو 2008, 1:38 pm

    أعلنت شعورها بتأنيب الضمير وإحساسها بالتقصير


    ذكرت مجلة الكواكب على غلافها خبر طلاق الفنانة عبلة كامل من الفنان محمود الجندي وقالت المجلة انه
    مثلما فوجئ الوسط الفني بزواج الفنانة ( عبلة كامل ) من الفنان ( محمود الجندي) ...
    جاءت المفاجأة الثانية - بعد أقل من عامين من الزواج - ( طلاق عبلة كامل ) الخبر لا يعلمه إلا المقربون منهما و الطلاق تم فى هدوء شديد جداً ..
    رفضت عبلة ان تُفصح عن الأسباب و رفض محمود أيضاً ، و كانت العبارة التى رددها ( كل شئ قسمة و نصيب )

    وكانت الفنانة المصرية عبلة كامل قد ارتدت الحجاب ولكن ذلك يرتبط فيما يبدوا باعتزالها الفن وكانت الفنانة المصرية عبلة كامل التي تصور حاليا الفيلم الكوميدي سيد العاطفي كما ذكرت صحيفة القدس العربي قد فاجأت زوجها السابق الفنان محمود الجندي والوسط الفني والجمهور بارتداء الحجاب.
    وقد شهد الاسبوع الماضي ما يشبه المناظرة بين الفنانة واحد المخرجين الذين عملت معهم حيث ذكر لها ان خروجها من الساحة الفنية يمثل خسارة للسينما لانها اشتهرت بتقديم افلام كوميدية في وقت ندر فيه وجود فنانات كوميديات في الساحة.
    غير انها اكدت انها لا تريد ان تستمر في الظهور بصورة متبرجة وتشعر بتأنيب الضمير وبداخلها شعور بالتقصير.
    وعلمت القدس العربي ان مفاجأة قد وقعت بين عبلة وزوجها السابق الذي اصبح من بين الفنانين القلائل الذين يحرصون علي الدعوة الاسلامية حيث رفض محمود ان تعتزل عبلة التمثيل نهائيا ووافق علي مبدأ ارتداء الحجاب لكنه اكد لها ان الفن ليس حراما حتي تعتزله. واشار عليها بتقديم اعمال اجتماعية او دينية عبر التلفزيون.
    وكانت عبلة التي ادت مناسك الحج العام الماضي بصحبة زوجها السابق قد عادت من الاراضي المقدسة بمشاعر مختلفة حيث انزوت لفترة مكتفية بأن تلتقي بأسرتها وتقرأ الكتب الدينية ولكنها قبلت المشاركة في بطولة اكثر من عمل فني من بينها مسلسل عفاريت السيالة الذي يعرض حاليا.
    ونظر عدد من المنتجين للأمر باعتباره يمثل مشكلة لهم بعد ان راهنوا عليها بوصفها نجمة سينمائية مطلوبة من خلال الأدوار الكوميدية التي تقدمها بشكل منتظم حيث يعرض لها فيلم جديد في كل موسم صيفي.
    ومن ابرز الاعمال التي قامت ببطولتها فيلم اللمبي وفيلم كلم ماما وفيلم خالتي فرنسا .

    وفي حياة عبلة كامل محطات عديدة تبدأ بيوسف شاهين الذي التقطها من مسرح جامعة القاهرة لتحترف التمثيل وتقدم أوراق اعتمادها في الفن من خلال فيلم (وداعا بونابرت) ثم كانت هناك عين أخرى تكتشف نجوميتها وهي العين التلفزيونية لإسماعيل عبدالحافظ الذي أعطاها الفرصة من خلال شخصية «رقية البدري» في أجزاء (ليالي الحلمية) الخمسة مع عمدة الدراما التليفزيونية أسامة أنور عكاشة وتتوالى الأعمال: «فاطمة» في (لن أعيش في جلباب أبي) مع نور الشريف ومصطفى محرم مؤلفا وأحمد توفيق مخرجا والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، خاصة للدور الذي قامت به عبلة كامل والذي ترك أثرا كبيرا علي الجمهور بسبب تلقائيتها وبسطاتها التي جذبت كل المشاهدين حولها . لتكون أحد الاسباب الرئيسية لنجاح المسلسل. كذلك كان دور«شكران» في (هوانم جاردن سيتي) مع المخرج أحمد صقر في (حديث الصباح والمساء)، و(البر الغربي)، و مسلسل (أين قلبي) بالاشتراك مع الفنانة يسرا، والذي قدمت خلاله شخصية مختلفة، كانت محاولة حقيقية لخروجها من الأدوار النمطية التي حاول المخرجون وضعها في اطارها .


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 22 أكتوبر 2017, 1:12 am